عطر ترنش لو فيستيير دي بارفان

عطر حمضي يتميز بخشب الأرز الجاف والمسك الأبيض.

(0)
عطر ترنش لو فيستيير دي بارفان

عطر ترنش لو فيستيير دي بارفان

(0)
عطر حمضي يتميز بخشب الأرز الجاف والمسك الأبيض.

1205 د.إ

اكسب 1148 نقاط من ميوز
هدية مميزة
احصل على مجموعة هدايا مميزة مجانية مع كل عملية شراء تزيد عن 750 درهم اماراتي.
اكتشف أكثر
الوصف و الفوائد
لو فيسيتير دو بارفام - عطر ترنش

مستوحاة من إبداعات السيد سان لوران، لو فيسيتير دو بارفام عبارة عن مجموعة من العطور التي برمز كل منها قطعة مركزية من خزانة ملابس المصمم. تاكسيدو، كابان، سحاريان، ترنش، قفطان: عطور مميزة مع حساسية للأزياء الراقية.

أنيق باللون الأسود و يمكن ارتداؤه فوق فستان سهرة، فإن تفسير السيد سان لوران لمعطف الخندق يتعدى التقاليد بجرأة و لا مبالاة. محصن ضد الاختراعات اللانهائية للنسيج واللون والنسبة، فإن شكله المربوط المميز، ومظهره الخالي من الهم و أناقته الحازمة، يخوله بأن يظل قطعة ملابس فريدة و خالدة.

"يكشف عطر ترنش عن صقله في زجاجة معمارية من الزجاج الشفاف المربع المقطوع, كما يعكس غطاء العطر الجوهري المزخرف نسيج سترة السيد سان لوران المحبوبة “جرين دي بودر.

عطر ترنش هو شلال من الحمضيات المشعة على زهر السوسن المتطور، مربوط بنغمة جلدية حازمة. رائحة حسية آسرة و بديهية, حاد و فخمة في نفس الوقت, مع درجات من زهر السوسن - جلد وردي - و كولونيا
الدرجات العطرية
عائلة العطر
خشبي وردي

الدرجات العليا
البرغموت / التنغارين / مستخلص التين

درجات القلب
مركز زهر السوسن / مستخلص زهر البرتقال

درجات القاعدة
مستخلص خشب التنوب الأمبريتي / مستخلص خشب الأرز / المسك

اكتشفوا قطعة الكوتور الراقية الشهيرة وراء عطر

ترنش

يتخطّى تصميم السيّد سان لوران لمعطف الترنش كوت القواعد المتعارف عليها بكلّ جرأة، ويُطلّ باللون الأسود فوق فستان سهرة. وإلى جانب التحوّلات اللامتناهية في القماش الذي يفصّل منه، ولونه ومقاييسه، فإنّ تصميمه المزوّد بحزام، وطابعه الذي يعكس الراحة والاسترخاء، وأناقته البارزة، يحافظان على مكانة الترنش كوت كقطعة ملابس فريدة وكلاسيكيّة.




تعليقات العملاء

تعليقك