عطر كوير لو فيستيير دي بارفان
(0)
عطر كوير لو فيستيير دي بارفان

عطر كوير لو فيستيير دي بارفان

(0)

1205 د.إ

هدية مميزة
احصل على مجموعة هدايا مميزة مجانية مع كل عملية شراء تزيد عن 750 درهم اماراتي.
اكتشف أكثر
الوصف و الفوائد
النفحات العطريّة

نفحات جلديّة عميقة، داكنة ومركّزة.
يفوح عطر كوير بنفس التجاذب الذي يجعل من الجلد مادّة أخّاذة ذات أثرين متناقضين. عطرٌ بالنسمات الجلديّة، الخشبيّة والتابليّة، يُعزّز اللمسة الحيوانيّة الصافية لأرقى النفحات الخشبية: مزيج يجمع بين شذا ""العود الصافي"" وشذا أوراق زهر البنفسج العصريّ للغاية وغير المتوقّع، بسماته الطبيعية النضرة، التي تُضاف إليها لمسة زهريّة ناعمة.

رمز من رموز عالم الكوتور

لطالما كان الجلد من السّمات المميّزة الأكثر جاذبيّة لأسلوب إيف سان لوران. رمز للسحر الآسر يُمكن أن يغلّف الجسم بمنتهى الجاذبية أو أن يغطّيه كدرع. تقوم تركيبة كوير على التجاذب بين الصلابة الذكورية والشاعريّة الأنثوية. مجموعة لو فستيير دي بارفان
إشادة بأسلوب إيف سان لوران. توكسيدو، ترنش ولافاليير... يجسّد كلّ من هذه العطور المناسبة للنساء والرجال قطعة أساسيّة من بين تصاميم الأزياء الشهيرة التي تحمل توقيع إيف سان لوران. تشكيلة عطور فاخرة وفريدة تمنح إمكانيّة التعبير عن الهويّة والتميّز، وتعكسُ جوهر الأناقة في صياغات عطريّة.

القارورة

تزيّن الغطاء صفيحة فضيّة نُقش عليها شعار كاساندر الخاص بالدار. من خلال التباين بين التأثيرين اللامع وغير اللامع، يذكّر ملمس الغطاء بقماش بدلات التوكسيدو الشهير: ""غران دو بودر"". ويحيط باسم العطر إطار فضّي مربّع مع زركشة بسيطة، يضمّ كذلك المكوّنين القيّمين الأساسيّين للعطر. أمّا القاع الزجاجي السميك فيؤدّي إلى انعكاسات هندسيّة متعددة تعزّز بساطة التصميم وتُبرز السائل العطري الراقي والجذّاب بلونه الرمادي الموشّى.

 

تعليقات العملاء

تعليقك