لوم أو دو بارفان
(0)
لوم أو دو بارفان

لوم أو دو بارفان

(0)

283.50 د.إ

405 د.إ
هدية مميزة
احصل على مجموعة هدايا مميزة مجانية مع كل عملية شراء تزيد عن 750 درهم اماراتي.
اكتشف أكثر
الوصف و الفوائد
يجسد عطر لوم أو دو بارفان الجديد من إيف سان لوران ، جاذبية لوم في توقيع شراب جديد ومتطور. القصة مع لوم و لا نويت دي لوم ، يحتفل إيف سان لوران بوجهي الرجل العصري. من السحر اللامبالي إلى الإغواء المكهرب. من الغانم المكرر إلى المغوي الغامض. ازدواجية تعكس التراث العطري لإيف سان لوران. مغناطيسي في اليوم. كهربائي في الليل. يجسد عطر لوم أو دو بارفان الجديد من إيف سان لوران ، جاذبية لوم في توقيع شراب جديد ومتطور. شمي يلخص عطر لوم, ماء العطر الجديد, قلب امتياز لوم, وهو الاتفاق الخشبي, بتنوع أكثر قوة, ولذيذا. مثل المسكرات ، يتماشى جوهر الفاكهة من مرارة البرتقال تمامًا مع خشب البلوط. هذا المكون الجديد, المقطر من نشارة خشب البلوط من براميل مصنوعة من الكونياك, يجلب الاستدارة والقوة إلى المسار الآسر لعطر الماء الجديد. زجاجة زجاجة إيف سان لوران متعددة الأوجه مزينة بلون بوربون دافئ, يتناقض مع المعدن للغطاء السداسي الرمزي. الجديد على الفور في عالم حديث باريسي مع جو. تتجسد الأناقة في زجاجة تشبه الويسكي المعطر.
العطر. الدفء الشاعري لمشروب البوربون بالبرتقال الحامض

مزيج آسر من النّارنج، قلب نجيل الهند الراقي، ونفحة فريدة – نقيع خشب السنديان، وهو مكوّن معاد تدويره من كونياك.

مكوّن أنيق معاد تدويره: نقيع خشب السنديان

مقطّر من رقائق خشب براميل السنديان المصنوعة في مدينة كونياك. ويتمّ توريد خشب السنديان بطريقة مستدامة واختيارها بحسب سماتها العطريّة المتميّزة.

القارورة. سِمات جماليّة كلاسيكيّة بلمسة عصريّة.

تتميّز القارورة بسِمات جمالية كلاسيكيّة بلمسة عصريّة، وهي تكشف عن السائل العطريّ العنبري الذهبي، الشبيه بألوان البوربون الغنيّ، في داخلها.

اعثروا على العطر المناسب لكم
نجيل الهند الراقي والبرغموت المنعش
تسوقوا الآن
نجيل الهند الراقي والنارنج النابض بالحيوية
تسوقوا الآن
الهال النابض بالحيوية ونجيل الهند الشاعري
تسوقوا الآن
الهال النابض بالحيوية وخشب الصندل الآسر
تسوقوا الآن

تعليقات العملاء

تعليقك