قابل للنقش
إيف سان لوران مجموعة هدايا الربيع عطر ليبر وماسكارا لاش كلاش

0
5 نجوم 0
4 نجوم 0
3 نجوم 0
2 نجوم 0
1 نجمة 0
أكتب مراجعة

تتضمن هذه المجموعة: ماسكارا لاش كلاش، عطر ليبر أو دو بارفان 10 مل

video-thumbnail
قابل للنقش

إيف سان لوران مجموعة هدايا الربيع عطر ليبر وماسكارا لاش كلاش

0
5 نجوم 0
4 نجوم 0
3 نجوم 0
2 نجوم 0
1 نجمة 0
أكتب مراجعة
تتضمن هذه المجموعة: ماسكارا لاش كلاش، عطر ليبر أو دو بارفان 10 مل
أضف لمستك الشخصية إلى هذا المنتج برسالة. لا يمكن إرجاع و استرداد مبلغ المنتجات المنقوشة إلا في حالة وجود عيب فيها.

215 د.إ

عروض حصرية للصيف
مع كل عملية شراء بقيمة 650 درهم، ستحصلوا على مجموعة هدايا فاخرة من إيف سان لوران
اكتشف أكثر
الوصف و الفوائد
بمناسبة العيد، تدعوك إيف سان لوران بيوتي للكشف عن ما لم يُقال.
تأتي هذه المجموعة في علبة أنيقة مستوحاة من عالم الهوت كوتور، ومزيّنة بشعار كاساندر الأيقوني بثلاثة ألوان،
وتضم:
• ماسكارا لاش كلاش
• عطر ليبر أو دو بارفان 10 مل

قدّموا لأحبابكم هدية تتجاوز الكلمات.
كيفية الاستعمال
Spray
المكونات
AQUA / WATER / EAU • CI 77499 / IRON OXIDES • BEHENYL BEHENATE • ETHYLENEDIAMINE/STEARYL DIMER DILINOLEATE COPOLYMER • STYRENE/ACRYLATES/AMMONIUM METHACRYLATE COPOLYMER • CETEARYL ALCOHOL • STEARIC ACID • PALMITIC ACID • PVP • VP/EICOSENE COPOLYMER • AMINOMETHYL PROPANEDIOL • PHENOXYETHANOL • CAPRYLYL GLYCOL • BUTYLENE GLYCOL • MYRISTIC ACID • SODIUM LAURETH SULFATE • TETRASODIUM EDTA • PENTAERYTHRITYL TETRA-DI-T-BUTYL HYDROXYHYDROCINNAMATE • POTASSIUM SORBATE • IRIS FLORENTINA ROOT EXTRACT (F.I.L. B274330/1). 875178 50 - INGREDIENTS: ALCOHOL • PARFUM / FRAGRANCE • AQUA / WATER • LIMONENE • LINALOOL • BENZYL SALICYLATE • HYDROXYCITRONELLAL • BENZYL ALCOHOL • ETHYLHEXYL SALICYLATE • BUTYL METHOXYDIBENZOYLMETHANE • COUMARIN • GERANIOL • METHYL ANTHRANILATE • CITRONELLOL • CITRAL • ISOEUGENOL • ALPHA-ISOMETHYL IONONE • FARNESOL • CI 14700 / RED 4 • CI 19140 / YELLOW 5 • CI 60730 / EXT. VIOLET 2 (F.I.L. C235192/1).

المراجعات

لقطة من المراجعات
إختار صفًا أدناه لتصفية المراجعات.
5 نجوم 0
4 نجوم 0
3 نجوم 0
2 نجوم 0
1 نجمة 0
التقييم العام

المراجعات
مراجعة هذا المنتج

معدل تقييمات العملاء

قيمة

جودة