حقيبة كوتور باليت ظلال العيون

باليت ظلال عيون في حقيبة جلد صناعي تحمل علامة إيف سان لوران

(0)
حقيبة كوتور باليت ظلال العيون

حقيبة كوتور باليت ظلال العيون

(0)
باليت ظلال عيون في حقيبة جلد صناعي تحمل علامة إيف سان لوران
Desert Nude

460 د.إ

هدية مميزة
احصل على مجموعة هدايا مميزة مجانية مع كل عملية شراء تزيد عن 750 درهم اماراتي.
اكتشف أكثر
الوصف و الفوائد
ظلال عيون جديدة متعددة اللمسات مقدمة في حقيبة كلاتش مبطن من الجلد الصناعي ومزينة بشعار إيف سان لوران الأيقوني. تألقي بمجموعة من الظلال يمكن ارتداؤها ليلاً أو نهارًا ، لكل لون عين. كما ترتديه سفيرة إيف سان لوران بيوتي كايا جربر.

التصميم

مستوحاة من حرفية وتصميمات الأزياء الراقية، إيف سان لوران بيوتي تقدم حقيبة كلاتش كوتور الملونة. لوحة ظلال عيون جديدة للمرأة العصرية: راقية ، قوية ، جريئة. باليت ظلال العيون في حقيبة من الجلد الصناعي الأسود تسلط الضوء على شعار إيف سان لوران الأيقوني في أجزاء معدنية ذات لون ذهبي، وتطريز مبطن وغطاء علوي قابل للطي لإضفاء لمسة أنيقة. مجموعة إيف سان لوران بيوتي الكلاسيكية المعاصرة لإكسسوارات كل إطلالة.

الظلال

لاستكشاف لحظات مختلفة من تراث العلامة التجارية ، تعرض حقيبة ظلال العيون الجديدة باريس اختيارات من 10 درجات. وفقًا لتوقيع مدير التجميل العالمي من إيف سان لوران بيوتي توم باشوه. يجتمع اللون غير اللامع والساتان الناعم واللمعان المبهر والمعدن الجريء معًا لخلق مظهر مؤثر يناسب أي مناسبة: من عيون سموكي مثيرة إلى ارتداء يومي. كل ذلك يتضمن أنوثة متعددة.

- شنطة ظلال عيون من الجلد الصناعي مبطن
- شعار إيف سان لوران ذهبي اللون
- 10 ظلال عيون متعددة الاستخدامات وجريئة
- إطلالات لامعة وساتان وغير لامعة
- إطلالات من النهار إلى المساء

باريس

موطن إيف سان لوران للتجميل ، "مدينة الأضواء" لها تأثير لا جدال فيه على كل من يمر عبر شوارعها المتلألئة.

تعكس المجموعة اللمعان الجريء لبرج إيفل ، الذهب المعدني ، والفضي والبرونز النحاسي على يسار اللوحة ، مقترنة بالأسود غير اللامع ودرجة اللون الأصفر الكهربائية لإضفاء مظهر أكثر جرأة للعين. اختيار مثالي للنهار هو اختيار اللون الوردي المخملي والشفاف على اليمين ، في إشارة إلى "الساعة الذهبية" الباريسية ، مكتملة باللون الأرجواني الداكن في المنتصف لإضافة كثافة.
كيفية الاستعمال
التطبيق

لضمان تطبيق لا تشوبه شائبة ، تأكدي من أن منطقة العين جافة ونظيفة ومرطبة.

للحصول على أفضل النتائج ، قومي بتجهيز جفنك قبل وضع ظلال العيون باستخدام كونسيلر التغطية العالية توش إيكلا هاي كوفر واضغطي بأطراف أصابعك برفق على الجفن لمزج المنتج.

لإلقاء الضوء على منطقة العين الكبيرة ، ضعي قلم توشيه إيكلا المضيء من إيف سان لوران على الزاوية الداخلية للعين وتحت قوس الحاجب لإبراز طبيعي.

ضعي ظلال العيون حسب الرغبة أو اتبعي نصائح فن المكياج من إيف سان لوران بيوتي أدناه.

أكملي مظهرك مع ماسكارا فوليوم إيفيت فو سيل راديكال لتأثير الرموش الصناعية وحجم دراماتيكي وكثافة سوداء.

تعليقات العملاء

تعليقك