عطر واي إلكسير

0
5 نجوم 0
4 نجوم 0
3 نجوم 0
2 نجوم 0
1 نجمة 0
أكتب مراجعة

شديدة الغموض وغنية للغاية. أعلى تركيز على الإطلاق لمجموعة واي.

عطر واي إلكسير

0
5 نجوم 0
4 نجوم 0
3 نجوم 0
2 نجوم 0
1 نجمة 0
أكتب مراجعة
شديدة الغموض وغنية للغاية. أعلى تركيز على الإطلاق لمجموعة واي.

610 د.إ

الوصف و الفوائد
إنه العطر المثالي للرجل الذي نجح في تحقيق طموحاته. نسخة جديدة من عطر واي الكلاسيكي بتركيز أعلى. فنفحات الفوجير العطرية القوية والناعمة التي يشتهر بها عطر واي امتزجت بمكونات استثنائية في ابتكار جديد من توقيع صانع العطور المحترف دومينيك روبيون.

رائحة آسرة وفذّة للغاية.
إصدار جديد من عطر واي يعبق بنفحات خشبية وتابلية قوية، ويتميز بمواد خام ذات جودة غير مسبوقة. عطر يفوح بأريج ناعم فريد للغاية: نوتات عطرية وسطى من رائحة خزامى الديفا الذي يُزرع حصرياً لعلامة إيف سان لوران بيوتي في منطقة بروفنس. أضف إليه أريج نبتة الجيرانيوم التي تُقطف من حدائق أوريكا المجتمعية في المغرب وتحديداً عند الساعة العاشرة إلّا ثلث صباحاً للاستفادة من حيويتها وخصائصها الفريدة. أمّا الأريج القوي الأكثر ترفاً للعطر، فيضمّ نوتات البخور الراتينجية الدافئة والناعمة، ورائحة العود الطبيعي الفاخر، ونفحات جلدية شاعرية.

العبوة. تحفة فنية باللون الأزرق المعدني اللامع.
فالعبوة التي تشتهر بها عطور إيف سان لوران من ابتكار سوزان دالتون ارتدت حلة جديدة فاخرة لتزين عطر واي ليليكسير. لذلك، تتسم العبوة الجديدة بإطلالة جريئة تزدان باللون الذي لطالما اشتهر به عطر واي دائم التغير. وهي تعكس الضوء من خلال لونها الأزرق المعدني اللامع والأنيق والشفاف.
كيفية الاستعمال
للحصول على أثر طويل الأمد مليء بالثقة والأدرينالين، قم برش Y عطر واي إلكسير على نقاط النبض: الرقبة وخط العنق والمعصم. عطر ذكوري رائع يمنحك جرعة من النضارة والرقي.
المكونات
875373 12 - INGREDIENTS: ALCOHOL • PARFUM / FRAGRANCE • AQUA / WATER / EAU • LIMONENE • LINALOOL • BUTYL METHOXYDIBENZOYLMETHANE • CITRAL • COUMARIN • CITRONELLOL • ALPHA-ISOMETHYL IONONE • GERANIOL • CINNAMAL • BENZYL BENZOATE • EUGENOL • BENZYL ALCOHOL (F.I.L. N70035945/1).

المراجعات

لقطة من المراجعات
إختار صفًا أدناه لتصفية المراجعات.
5 نجوم 0
4 نجوم 0
3 نجوم 0
2 نجوم 0
1 نجمة 0
التقييم العام

المراجعات
مراجعة هذا المنتج

معدل تقييمات العملاء

قيمة

جودة