عطر بيبي كات لو فيستيير دي بارفان
(0)
عطر بيبي كات لو فيستيير دي بارفان

عطر بيبي كات لو فيستيير دي بارفان

(0)

1205 د.إ

هدية مميزة
احصل على مجموعة هدايا مميزة مجانية مع كل عملية شراء تزيد عن 750 درهم اماراتي.
اكتشف أكثر
عرض خاص برمضان
احصلوا على عطر مون باري 30مل مجاناً عند شراء عطر كبير 90مل+.
اكتشف أكثر
الوصف و الفوائد

تُعدّ طبعة الجلود المرقّطة طبعة جريئة وكلاسيكية في عالم الكوتور، معروفة بجاذبيّتها الفائقة. ويُمثّل هذا العطر تجسيدًا شاعريًا لهذا الرمز من رموز عالم الكوتور، من خلال صياغة جديدة لعائلة العطور الخشبية الشهيرة وأثرها القويّ الطويل الثبات.

النفحات العطريّة

تجسيدٌ شاعريّ لهذا الرمز من رموز عالم الكوتور، من خلال صياغة جديدة لعائلة العطور الخشبية الشهيرة وأثرها القويّ الطويل الثبات. تُضفي تركيبة بيبي كات لمسة مميّزة على نفحة السويد الحيوانيّة الرقيقة الدافئة من خلال عبير الفانيلا الشاعري الناعم، لعطر حادّ لكن أنيق. طبعة مستوحاة من الجلود المرقطة، عطر جريء لأصحاب الطبع المتقلّب الذين يعيشون حياة مليئة بالمغامرة.

رمز من رموز عالم الكوتور

تُعدّ طبعة الجلود المرقّطة طبعة جريئة وكلاسيكية في عالم الكوتور، معروفة بجاذبيّتها الفائقة. استخدامات متعددة، لمسة حيوانية وأناقة ما بعدها أناقة. وقد أصبحت طبعة سان لوران الشهيرة من العناصر الأساسيّة في خزانة الملابس، التي يساهم أنتوني فاكاريلو في استمراريّتها.

مجموعة لو فيستيير دي بارفان

إشادة بأسلوب إيف سان لوران. توكسيدو، ترنش، بلاوز... يجسّد كلّ من هذه العطور المناسبة للنساء والرجال قطعة أساسيّة من بين تصاميم الأزياء الشهيرة التي تحمل توقيع إيف سان لوران. تشكيلة عطور فاخرة وفريدة تمنح إمكانيّة التعبير عن الهويّة والفرادة، وتعكسُ جوهر الأناقة في صياغات عطريّة.

القارورة

تزيّن الغطاء صفيحة فضيّة نُقش عليها شعار كاساندر الخاص بالدار. من خلال التباين بين التأثيرين اللامع وغير اللامع، يذكّر ملمس الغطاء بقماش بدلات التوكسيدو: "غران دو بودر". ويحيط باسم العطر إطار فضّي مربّع مع زركشة بسيطة، يضمّ المكوّنين القيّمين الأساسيّين. أمّا القاع الزجاجي السميك فيؤدّي إلى انعكاسات هندسيّة متعددة تعزّز بساطة التصميم.

قابل للاشتعال حتّى يجفّ. يُحفظ بعيدًا عن النار ومصادر الحرارة. ينبغي الامتناع عن رشّه في اتجاه العينين.

النفحات العلويّة: زيت الفلفل الوردي العطري – زيت الفلفل الأسود العطري – زيت الإيليمي العطري

قلب العطر: زيت اللبان العطري وراتنج اللبان – نفحات الزعفران

النفحات القاعدية: الفانيلا – خشب الأرز – نفحات السويد

المكونات
PARFUM / FRAGRANCE ● ● AQUA / WATER / EAU ● COUMARIN ● BUTYL METHOXYDIBENZOYLMETHANE ● LIMONENE ● ISOEUGENOL ● TRIS(TETRAMETHYLHYDROXYPIPERIDINOL) CITRATE ● LINALOOL ● CI 14700 / RED 4 ● CI 15985 / YELLOW 6 ● CI 19140 / YELLOW 5 ● CI 42090 / BLUE 1 ●

اكتشفوا قطعة الكوتور الراقية الشهيرة وراء عطر

بيبي كات

كان إيف سان لوران من أبرز عشاق طبعة النمر الأرقط الجذّابة، وقد استخدمها المصمّم للمرة الأولى في مجموعاته على فستان حريري يعود إلى عام 1968.




تعليقات العملاء

تعليقك